الجمعة، 29 مايو 2015

قصة (ليلــــــــــــــــــــــــــــــة الدخلـــــــــــــــــــــــــــــــــــه)

بسم الله الرحمن الرحيم 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


اخواني واخواتي هذي قصه عجبتني وضحكت عليها اليييييييييييييييييييين قلت بس.... وبس ابيكم تضحكون معي ............ يالله نبدأ القصهعبدالله) آخر العنقود خجول وطيب ماذا سيفعلليلة زواجهتعالو لنعرف بالتفصلانتهت حفلة الزفاف واتجه العريس عبداللهالىالسياره ومعه(مساعد) اخو العروس ركب مساعد في السياره فهو من سيوصلهما الى عش الزوجيهيطلب مساعد من عبداالله ان يركب السياره يضع عبدالله يده على الباب ويفتحه بهدوءبرودة التكييف 0والعطر0 والزينه بالورد وقماش التولكلها اشياء تبعث على السعادهيدخل عبدالله بهدوء 0العروس داخل السيارهعبدالله مرتبك خائف يجلس بجانب عروسه تتحرك السياره بهدوءمساعد: مبروك ياعريسمبروك ياامولهالعريس: الله يبارك في عمرك ماقصرتيعود الهدوءيضع عبدالله يده على يد امل وهو مترددامل لا تحرك ساكناً فهي هادئه تماماًيقول عبدالله في نفسه ماسحبت يدها من ايدي) غريبه يقولون البنت الحياويه تسحب ايدها على طوليرفع يده ويسترخي ويضع ظهره على مقعدالسيارهويقول في نفسه:ياربي فيه احد بهالزمن مايشوف عروسه الا مره وحده يوم الخطبه وخمس دقايق بس ولا يكلمها بالتيليفونانا ليش تسرعتيااااااااااااربماتطلع مربوشه ولا مهبولهولا خفيفة عقلولاثقيلة دميارب تطلع رومانسيهان ماطلعت رومانسيه انا وش اسوي ارجعها ولا ابدلها هههههههههيارب يارب يارب تطلع زي ماابيهاهنا وخلال هذا الصراع الدائر في رأس عبد الله يقول مساعد: هيه عبد الله وش بك ساكتعبد الله: لا ولا شيامل تجلس صامته وكأنها ليست موجودهيعود الصمتو يعودعبد الله لصراعه مع نفسه:ياربي ودي اناضر فيها بس اخاف اخوها يشوفيني بالمرايه ويقعد يضحك علي اعرفه هذا مفضوح صديقي وانا ادرى بهمساعد : اشغل لكم اغنيه طقاقات(الليله ليلة فرح)عبد الله المطوع: لا تكفى خلها وجه خير علينامساعد: وشهي الي وجه خيرطبعا عبد الله يقصد امل وانما يقول:الليله الليله ذي خلها ليلة خيرينظر عبد الله لأمل نضره عفويه وسريعهامل مبتسمهعبد الله: الله ماشالله يازين ابتسامتهاويازين الخرابيط الي فوق عيونها الروج لونه حلو((وهو يقصد لون الضل))0ههههههههههياحليل البنات وخرابيطهن بس ممكن تطلع ماتعرف تحط المكياج زينوانا احب المكياج خفيف0 اخاف بكره اصحى من النوم والقاها تخرع بدون مكياجاو تحط مكياج (حكيمه ولا خطر)مساعد:ماتبون اغاني اسمعكم اناشيدامل تبتسم عبد الله مرتبك الى درجة الغليان:سمعنامساعد: وش اسمعكمعبد الله: فرشي الترابثم يستدرك الموقف ويقول:لا لا لا اقصدأي شي مساعد: كا كا كا يضحك من قلبه ويقولاعوذ بالله فاولنا خير يارجالعبد الله: شغل الي عندكمساعد: ماعندي اناشيد الا ياطيبهحقت البزارين هههههههههههتقطع الانشوده صوت الصمت بصوتها وينشد المنشد: ياطيبه ياطيبه ياداوا العياناعبد الله يضع يدهعلى يد امل مره ثانيه هذه المره امل تسحب يدها بهدوء وبسرعهثم0000000000000يقول مساعد: يالله وصلنا الف مبروكينزل العروسانويتجهون لبيتهميدخلون الى عش الزوجيهيصعد مساعد يفتح لهم الباب ويقول: هاه وصيتك امل حطها بعيونكيغادرهم و يغلق البابيجلسان في الصاله يتبادلان اطراف الحديثكلما طأطأت امل راسها في الارض خجلا نظر اليها عبد اللهوكلما نظر عبدالله الى الارض رفعت امل راسها ونظرت اليه وهكذاتمضي الساعات وهما على هذا الوضعيقترب عبدالله من العروس وتبتعد هي عنهثم 0000000000000عبد الله: تقدرين تروحين غرفة النوم اذا بتبدلين فستانكامل بصوت هادي كله دلع:لا بدريعبدالله يقول في نفسه:بدري (بدري على وشو انا ماقلت شي )ههههههههههياربي وش السواة انا سهران وتعبان وفيني نوميذهب عبدالله الى غرفة النوم ويبدل ملابسه ويلبس ملابس النومثم يذهب للمطبخ وامل تنظر اليه ذهابا وايابا يدخل هو للمطبخ وتذهب هي لغرفة النومتحاول ان تبدل الفستان ولكن في نهايه الفستان ازرار من الكربستال يصعب فتحهتتجه للمطبخ الذي طال مكوث عبدالله فيهثم تقول له: ممكن دقيقه بسوتسبقه الى غرفة النومعبدالله يمشي وراء امل ويقول في نفسه:بنات اخر زمن هذي وش تبي انا قايل شكلها مطفوقهامل بصوتها الناعم :كنت ابغى ابدل الفستان بس فيه ازرار مو راضي ينفك معايه ممكن تفكهعبدالله:افا وانا اخو نوره افكه وافك ابوه بعدويبداء العمل الصعب الا هو فك الزرارههههههههههههههامل: تبتسم عبدالله يقول في نفسه: الله ياحلوها بيضااااااههههههههههياحضي اخيرا تزوجت والله ماني مصدق معاي وحده في بيتي يازين الستر والزواج على سنة الله ورسوله يازين الحلالالحمد لك ياربفي هذ الاثناء واخيرا يتم فك الازرارعبدالله: تبين شي بعدامل: لا سلامتكممكن بس دقيقهعبدالله فرحان على الاخر: وش تبين آمريامل: ممكن تطلع برا الغرفه شويهيتحطم عبدالله ((ويخرج وقفاه يئمر عيش))ههههههههههههدقائق وتخرج العروسوتتجه الى الاريكه التي في الصاله وتجد ان عبدالله قد احضر لهما تورته وعصيرفيجلسون ساعه اخرى وهم يتحدثونبعدها يقف عبدالله ويقول: والله انا تعبان وودي انام ماتبين تنامينامل:ممكن انام اليوم هناعبدالله :لاامل: بالله عليكعبدالله: قومي نامي بالغرفه وانا انام هناامل: لا انا ابغى اانام هنا ارتاح اكثريذهب عبد الله للنوم وهو يضرب اخماس في اسداسايش عندها ياترى خايفه ولا يترىعندها عذرولا ولا ولايقول عبدالله في نفسه: يارب تطلع مطفوقه وخفيفه0 ولصقه0 بس ماتطلع هالشكل وش هالثقلينام كلن في مكانه الذي اراديمر اليوم الثاني 0000والثالث000 والرابع000 والخامسبنفس الطريقه0اليوم السادسعبدالله يأتي لأمل بالقصص الطريفهوالمثيره ولكن امل تزداد بعدا وحذرايذهب عبدالله لغرفة النوم ويتصل على اختهنورهعبدالله:الو نورهنوره: هلا بالعريسعبدالله: اقول نوره ودي اسالك عن شينوره: اسألعبدالله: امل كن فيها حول بعيونهانوره: لااااااااااا والله وش حلاة عيونهاوبعدين العروس عندك ناضرها زينهههههههههههههههههههههههههعبدالله: هي ماهي مخليتني اناضر ولاحتى معطيتني فرصهنوره: تضحك هههههههههه من صدقك ماتناضر بعيونهاياحليليك ياعبوديعبدالله: لاتقولين عبودي وجعن ياجعسعبدالله: بالله ماتقولين لأحد على هالكلامنوره: والله لقول لامي اخليها تضحك شويثم تغلق السماعهيتصل عبدالله على ماجد صديق عمره الذي تزوج من شهرين فقطالو ماجد: ماجد هلا عبوديعبدالله :لاتقول عبودي ترى عقدتونيبعدالسلام والكلامعبدالله: ودي اقولك شيالعروس ماهيب راضيه تنام بغرفة النوم ولاهي بقابلتني ولاطايقتني بعد ساعه وربعيغلق عبدالله سماعة الهاتف وقد اخذ مجموعة وصايا من العريس التائب اقصد من عريس سابقيخرج عبدالله من غرفة النومعبدالله: امل وش رايك نتعشى في مطعمامل:تيب على امركههههههههيخرجون ويقضون وقت غايه في السعاده وفي طريق العوده للمنزلامل: عبداللهعبدالله: هلاامل: ابغى اقول لك شيعبدالله: قوليامل :شوف اناأأأأ اناأأأأأأ اناعبدالله: قولي بسرعهامل: انا ماانام في غرفة النوم من اسبوع تقريباعبدالله: ادريامل: وماتبغى تعرف السببعبدالله: اذا مايضايقك هالشي قوليامل: تصدق انته طلعت ذوق وطيب مرهوصبرت علي كثيرعبدالله يقول في نفسه: ياحليلتس لتيس تدرين ان نص الديره درت انه انتي تنامين بالصالهعبدالله يرد : وش السببامل: اذا وصلنا البيت اقول لكيصلون الى البيتتذهب امل لحجرة النوم وتشعل الشموع وتنثر العطور في كل مكان عبدالله بتعجب واستغراب:وشو له كل شي احمر الشموع0 والورد0 والعطورولا هذي الليله الحمراء الي يقولون عليهاامل تبتسم وترفع كتفيها وتقول: والله مدري وانا ايش عرفنيامي هي الي شرت كل هالشموعتنتهي املوتصارح عبدالله بالسر الخطير77وتقول:تدري انا قبل شهرين 77
اتحديت البنات اخواتي وصديقاتياني ماانام في غرفة النوم اسبوع واقسمت اني مااخلف بالوعد777عبدالله: اكيد هذا هو السبب بسامل بدلع وبراءه: والله والله هذا السببيسترخي عبد الله على الكنبه ويقولاممممممممممممممممممممممممماووووووووووووووووووفتحديتي صديقاتك هاهامل تهز رأسهاوتقول : اممم=نعم 

عبدالله:سبحان الله وانا البارح بس كلمت صديقي وتحديته ماانام بالغرفه شهر كاملامل: لييييييييييييييييييييييييييييي يييييشعبدالله:اقسمت بعد وش اسويامل: لا عاد طيب روح نام بغرفة النوم وانا انام هناعبدالله بدهاء وحقد:ودي بس المشكله اني حالف ومغلظ الايمان ههههههههههههههههههههههههههتقترب امل من عبدالله وتقول: طيب افهمنيعبدالله يبتعدتقترب وتقول :طيب ابغى ابين لك وجهة نظري عبداللهيبتعدامل تكاد تبكي:عبـــــــــــــــــــــــ ـــد اللهعبدالله يقول في نفسه واللهلأجننك مثل ماجننتينياسبوع وانتي تنامين لحالك عشان تحديتي صديقاتك يالخبلههههههههثم يتصل عبدالله على صديقه ماجد ويقولالشباب كلهم موجودينماجد:كل ابوهمعبدالله:جايكم الحين
اكيد كل شخص تذكر ليلة دخلته وضحك
ربي يتمم لكم السعاده والهنى

ليست هناك تعليقات: